تطلب شركة أركنساس اي جي منهم نزاعًا قانونيًا مع مجموعة كازينو

طلب المدعي العام في أركنساس ، ليزلي روتليدج ، من المحكمة العليا في الولاية رفض طلب الموافقة على صياغة تدبير تصويت ، إذا ما تمت الموافقة عليه ، سيسمح بإنشاء أربعة كازينوهات بحد أقصى في الولاية.

تقدمت مجموعة القيادة في أركنساس فوروارد إلى التماس في وقت سابق من هذا الأسبوع يطالب المحكمة العليا بالتدخل بعد أن صوتت الجمعية العامة للمرة الرابعة لتغيير معلومات حقوق التصويت الخاصة بها.

محرك أركنساس إلى الأمام هي واحدة من مجموعتين ترغبان حاليًا في تغيير دستور الولاية للسماح ببناء الكازينوهات. من شأن “كازينو القمار” لعام 2018 وتعديل تمويل الطرق ، الذي يهدف إلى إضفاء الشرعية على الكازينوهات ، أن يضيف ألعاب الكازينو إلى ساوث لاند بارك غيمينغ وريسينغ ويست ممفيس و أوكلون بارك الينابيع الساخنة ، بالإضافة إلى بناء كازينتين جديدتين في مقاطعتي بوب و جيفرسون.

ينبغي أن يؤدي افتتاح الكازينوهات إلى خلق وظائف جديدة وتحقيق إيرادات للدولة. يقود محرك أركنساس إلى الأمام أن الكثير من العائدات الضريبية المتولدة من مواقع القمار الجديدة سيتم استخدامها لتحسين والحفاظ على نظام الطريق السريع أركنساس. المجتمعات المضيفة ستتلقى أيضا مساهمات. ووفقاً للتقديرات الأولية ، يمكن لأربعة كازينوهات أن تولد حوالي 45 مليون دولار سنوياً لوزارة النقل.

القيادة حاولت أركنسو فوروارد نشر هذا التدبير في الرسالة الإخبارية لشهر نوفمبر. غير أنه بموجب قانون الولاية ، يجب أولاً أن يوافق المدعي العام على اسم وصوت التعديل الدستوري بحيث تتمكن المجموعة من البدء في عملية جمع التواقيع.

محرك أركنساس إلى الأمام ستجمع 84،859 توقيعًا صالحًا بحلول 6 يوليو إذا رغبت في تقديم اقتراحها هذا العام.

رفض بشكل صحيح

وفي بيان صدر يوم الجمعة ، صرحت أي جي روتليدج بأنها ترفض بصراحة صيغة التدبير. وهذه هي المرة الرابعة التي ترفض فيها القيادة في أركنساس فوروارد التعديل الدستوري المقترح من قبل النائب العام.

كما دعا أيه جي رتليدج المحكمة العليا إلى رفض الالتماس الذي قدمته المجموعة في وقت سابق من هذا الأسبوع لإجبارها على التصويت الأخضر.

في بيان منفصل قبل بضعة أيام ، دافعت السيدة روتليدج عن قرارها بالقول إنها حددت أربعة مشاكل مختلفة مع صياغة التدبير. كما أشارت إلى أن عنوان واسم ورقة الاقتراع ينبغي أن تكون واضحة وأن الناخبين يجب أن يفهموا بسهولة ما ينبغي عليهم الموافقة عليه أو رفضه.

Share :