شعب بوب مقاطعة تقوم بدمج المعركة ضد الكازينو

يرغب سكان مقاطعة بوب في منع بناء الكازينو ، على الرغم من الموافقة على التغيير في 6 نوفمبر ، مما يسمح بتوسيع القمار في أركنساس أعرب سكان مقاطعة بوب ، أركنساس ، عن رغبتهم في منع بناء كازينو كبير ، حسبما ورد. رفع المواطنون دعوى قضائية يوم الخميس الماضي وقدموا دعوى مع النائب العام ، حسبما ذكرت الصحف المحلية.

تأتي أخبار عمل البابا ضد ألعاب كازينو اونلاين بعد أن وافق الناخبون من أركنساس على العدد الذي يطلق عليه رقم 4 في 6 نوفمبر. دخل التعديل الدستوري المقترح حيز التنفيذ في 14 نوفمبر وسمح بإضافة اثنين من الكازينوهات إلى ساوثلاند للألعاب و مضمار السباق و أوكلون بارك ريسينج و مضمار للألعاب في ويست سبرينغز. تطوير اثنين من الكازينوهات الجديدة في المقاطعات جيفرسون والبابا.،

كجزء من الإصلاحات الأخيرة لقانون المقامرة ، يجب على الكازينوهات الجديدة الحصول على خطاب دعم من قضاة المقاطعات أو الجامعات وكذلك من رئيس بلدية المدن التي يتم بناء المواقع فيها.

كتب قاضي مقاطعة البابا المنتهية ولايته جيم إد جيبسون في رسالة إلى لجنة سباق أركنساس وردت من المؤتمر الصحفي المحلي لكارك: أركنساس تدعم شراكة كازينو جلف سايد. “أعربت مجموعة الألعاب التي تتخذ من مسيسيبي مؤخرا عن اهتمامها ببناء كازينو في مقاطعة بوب.

ويسعى سكان المنطقة الآن إلى أمر تقييدي لمنع القاضي جيبسون من التوقيع على خطاب دعم. وفي الدعوى القضائية التي أقاموها يوم الخميس ، أشاروا إلى قانون المقاطعة الذي تم تمريره مؤخرا ، والذي بموجبه لا يستطيع القاضي توقيع خطاب دعم إلى الكازينو دون موافقة الناخبين المحليين.

يجب تأريخ الرسائل بعد 14 نوفمبر

السناتور بورن ديفيز ، التي تضم ناخبيها راسلفيل في مقاطعة بوب ، طلبت أيضًا من المدعي العام في ولاية أركنساس ما إذا كان سكان المقاطعة يملكون سلطة منع قاضي المقاطعة من التوقيع على خطاب دعم في الكازينو.

وقال السناتور ديفيس إن الموضوع كان “في غاية الأهمية في الوقت” ، لا سيما بسبب رسالة القاضي جيبسون وحقيقة أنه تقاعد من دوره في 31 ديسمبر.

وافقت لجنة اركانساس للسباق يوم الاربعاء الماضى على ان كل رسالة دعم ترسل الى احد الكازينوهات بعد 14 نوفمبر صالحة.

كما سبق ذكره ، يسمح التعديل الدستوري الذي تم تمريره مؤخرًا بإنشاء كازينوهات جديدة في مقاطعتي بوب وجيفرسون. وكتب رئيس بلدية باين بلاف ، شيرلي واشنطن ، والقاضي بوكير كليمونز من مقاطعة جيفرسون ، رسائل دعم للموقع في الشهر الماضي.

وقد أعربت كواباو الأمة عن اهتمامها ببناء منتجع منتجع كازينو ساراسين في منتجع كازينو ساراسي.. وقد أعلن مسؤولون قبليون في السابق أنهم سيخططون لفتح العقار في عام 2020 إذا حصلوا على جميع التصاريح اللازمة.

Share :